يا هلا وغلى بزائرنا نتمنى لك اوقات ممتعه ونتشرف


بان تشترك في منتدانا الغاي

وان نكون عند حسن ظنك

او عرف عن نفسك

منتدياتACTIONHA FOR LIFE



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مواطنه تعترف بالتسبب في وفاة زوجها بعد مرور شهرين من وفاته..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saleh-xl
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://actionha4life.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مواطنه تعترف بالتسبب في وفاة زوجها بعد مرور شهرين من وفاته..   الخميس أكتوبر 25, 2012 11:35 am


مواطنه تعترف بالتسبب في وفاة زوجها بعد مرور شهرين من وفاته..




فهد العتيبي – سبق- الطائف:

أقرت مواطنة أربعينية بأنها تسببت في وفاة زوجها الخمسيني حرقاً بعد أن أشعلت النار في الغرفة التي كان يقيم فيها بمفرده، إثر خلافات بينهما.

وسجلت المواطنة إقرارها لدى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ حيث اعترفت بأنها أشعلت النيران ببعض الأثاث عند باب غرفة زوجها بعد أن سكبت مادة الجاز عليها.

وكانت شرطة محافظة الطائف، ممثلةً بمركز شرطة الحوية، قد نجحت في كشف حقيقة الحادثة بعد مرور شهرين ونصف الشهر عليها؛ حيث كانت قد اعتُبرت حينها عرضية؛ بسبب أقوال أفراد الأسرة.

وكان حريق قد شبَّ في عمارة تقع في حي المعترض بالحوية شمال الطائف في الـ27 من رمضان الماضي، وكانت النيران محصورة في غرفة داخل حوش خلفي بالعمارة، كان بها مواطن (53 عاماً)، يُقيم بها إقامة دائمة، وحاول الخروج، إلا أنه لم يستطع، وانهار عليه سقفها.

وباشرت فِرق الدفاع المدني الحريق، وسيطرت عليه، وتم نقل الرجل للمستشفى إثر تعرضه لحروق من الدرجة الثالثة، وظل عشرة أيام بها في غيبوبة تامة حتى فارق الحياة.

وكانت الجهات الأمنية قد اعتبرت الحادث عرضية في بداية الأمر بعد أقوال أسرته، وعدم العثور على دلالات جنائية بموقع الحريق الذي اشتعل بدايةً عند باب الغرفة، إلى أن تطور وقضى عليها.

لكن جهات التحقيق بمركز شرطة الحوية شمال المحافظة، ممثلةً في مديره المقدم ياسر الحمياني وضابط التحقيق الرائد عبدالله بن فوزان الجعيد، اشتبهت في الحالة، وبدأت البحث فيها بعد إحالة أوراقها لهيئة التحقيق والادعاء العام، ابتداءً بأن الحريق نشب في الغرفة الخلفية فقط التي يقيم بها الرجل وحده، في الوقت الذي اتضح فيه لهما أن هناك علامات لفتح الباب من الداخل؛ ما يدل على أنه كان مغلقاً من الخارج.

وبعد التحريات ومرور أكثر من شهرين على الحادثة توافرت لديهما معلومات تؤكد أن الحادث جنائي. وبناء عليه تم استدعاء زوجته (48 عاماً)؛ كون الشبهة كانت تدور حولها؛ بسبب ما كان بينهما من خلافات منذ أكثر من عام، جعلته يُقيم بالغرفة بعيداً عنها.

وبالضغط على الزوجة في التحقيق أقرت واعترفت بأنها هي من أشعلت النيران ببعض الأثاث عند باب الغرفة، بعد أن سكبت مادة الجاز عليها.

وبيّنت الزوجة أن زوجها حاول الخروج من الغرفة أثناء الحريق، وتمكن بعد دفع الباب، ثم عاد إليها لأخذ مفتاح سيارته، لكن سقط عليه سقف الغرفة الذي كان مشتعلاً وأحرقه.

وقد سُجّل اعتراف الزوجة رسمياً لدى هيئة التحقيق والادعاء العام تصديقاً لمجهودات مركز شرطة الحوية في الوصول لكشف الحقيقة، وتمت إحالتها للسجن العام.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://actionha4life.yoo7.com
 
مواطنه تعترف بالتسبب في وفاة زوجها بعد مرور شهرين من وفاته..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كوفي اكشنها :: اخبرار محلية وعالمية-
انتقل الى: