يا هلا وغلى بزائرنا نتمنى لك اوقات ممتعه ونتشرف


بان تشترك في منتدانا الغاي

وان نكون عند حسن ظنك

او عرف عن نفسك

منتدياتACTIONHA FOR LIFE



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفنان الخريجي لـ"سبق" : ابني لم ينتحر.. ورفضت تشريح جثته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saleh-xl
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://actionha4life.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الفنان الخريجي لـ"سبق" : ابني لم ينتحر.. ورفضت تشريح جثته   الثلاثاء أبريل 24, 2012 12:22 pm

الفنان الخريجي لـ"سبق" : ابني لم ينتحر.. ورفضت تشريح جثته

كشف أن حادثاً مرورياً قبل 3 سنوات أصابه بـ"مرض نفسي"




كشف الفنان السعودي المعروف عبدالرحمن الخريجي لـ"سبق" ملابسات وفاة ابنه سعد، الذي سقط مساء أمس السبت من أعلى كوبري مخرج ١٢ بمدينة الرياض، مبيناً أن ابنه يعاني مرضاً نفسياً وانفصاماً في الشخصية منذ ثلاث سنوات، ويراجع مستشفى الصحة النفسية باستمرار، وأنه علم بوفاة ابنه أمس من خلال اتصال، أكد فيه المتصل أن الصورة المتداولة للشاب المتوفَّى في مخرج ١٢ لابنه.

وأوضح الخريجي لـ"سبق" أنه رفض تشريح جثة ابنه؛ كونه يعلم أنه يعاني مرضاً عقلياً وانفصاماً في الشخصية، إضافة إلى عدم وجود شبهات جنائية في الحادثة. مؤكداً أن حادثة ابنه لا تُعَدُّ انتحاراً؛ كونه لا يعي ما يقوم به من تصرفات.

وعن بداية مرض ابنه ذكر الفنان الخريجي أن سعد تعرَّض لحادث مروري مروِّع على طريق الحجاز قبل نحو ثلاث سنوات، وكان هو الناجي الوحيد في الحادث، وبعد مباشرة الجهات المرورية الحادث لاحظوا تعرضه لخلل عقلي؛ حيث خلع ملابسه، وحاول الهرب في الصحراء.

ويكمل الخريجي حديثه عن ابنه قائلاً: "منذ ذلك الوقت كنا نراجع به مستشفى الصحة النفسية، وكانت حالته في بعض الأيام تتأزم نتيجة تظاهره بتناول العلاج رغم عدم تناوله، وطوال هذه الفترة كنا نخاف عليه من هذا المرض، ونحاف أن يرتكب جريمة، خاصة بعد ضبطه مرات عدة من قِبل الجهات الأمنية نتيجة دخوله البنوك ومطالبته بصرف مبالغ يدعي أنها في حسابه، إضافة إلى مطالبته صاحب فيلا بالخروج منها مدعياً أنها مِلْكه".

ويضيف "بداية من العام الماضي شهدت حالته تحسناً، وكان جميع أفراد العائلة سعداء بهذا التحسُّن، ويوم الخميس الماضي حضر معنا زواج شقيقه، وكان هادئاً، ومرت الجمعة ونهار السبت دون أي إشكاليات، وفي المساء سُمع يسب ويشتم؛ ما يُظهر تأزم حالته النفسية من جديد".

وأردف الخريجي قائلاً: "بعد تداول صورة المتوفَّى وردني اتصالٌ من شخص، قال إن المتوفَّى ابنك سعد، وبالفعل تأكدتُ من ذلك، وراجعتُ الجهات الأمنية، ورفضتُ تشريح الجثة بعدما عُرض عليّ الأمر؛ كونه لا توجد شبهات جنائية، والحادث قضاء وقدر، وأسأل المولى - عز وجل - أن يتغمده بواسع رحمته".
يُشار إلى أن "سبق" نشرت حادثة وفاة ابن الفنان الخريجي في حينها.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://actionha4life.yoo7.com
 
الفنان الخريجي لـ"سبق" : ابني لم ينتحر.. ورفضت تشريح جثته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: كوفي اكشنها :: جرائم وحوادث و كوارث و اثار-
انتقل الى: