يا هلا وغلى بزائرنا نتمنى لك اوقات ممتعه ونتشرف


بان تشترك في منتدانا الغاي

وان نكون عند حسن ظنك

او عرف عن نفسك

منتدياتACTIONHA FOR LIFE



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عنتر: إصابتي كذبة.. وسأكون صمام النصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: عنتر: إصابتي كذبة.. وسأكون صمام النصر    الجمعة أغسطس 05, 2011 7:51 am



شدد الدولي الجزائري عنتر يحيى مدافع فريق النصر لكرة القدم، في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس مع زميله الجديد الأرجنتيني خوان مارسير بحضور علي كميخ المنسق الفني، على أنه سعيد بارتداء القميص الأصفر، وسيسعى إلى أن يكون صمام أمان لدفاعه، وقال «اخترت الاحتراف في النصر عن قناعة تامة وأتمنى أن أكون إضافة له، الذي أسعى للتعرف عليه سريعاً، ولذلك قمت بمشاهدة عدد من مبارياته في الأيام الماضية لكي أكون فكرة عن مستويات زملائي اللاعبين». وعن احترافه في الدوري السعودي، أجاب «الدوري السعودي قوي، ولذلك نشاهد حالياً اللاعبين المغاربة عادل الهرماش ويوسف العربي ينضمون لنادي الهلال رغم صغر سنهم ويأتون من أندية أوروبية وهي دلالة على قوته».

ونفى أنه يعاني أي إصابة، وقال «لا صحة للأقاويل التي تتحدث عن إصابتي فأنا خلال الأيام الماضية شاركت في التدريبات ولم يكن هناك صحة لتلك الأقاويل». وأضاف:» تجربتي في الأعوام الماضية كانت من خلال الدوريات الأوروبية، وكانت إنتر ميلان إحدى محطاتي واضطررت لتركه بعد أن غادره المدرب الإيطالي ليبي حيث ذهبت إلى نيس الفرنسي، ومن ثم إلى بخوم الألماني، حيث بقيت فيه لأربعة مواسم قبل أن أنتقل للنصر، وبإذن الله تكون مشاركتي معه مميزة وناجحة وماشاهدناه من استقبال وتقدير من جماهير الفريق يحفزنا لتقديم أفضل العطاءات.

فيما أكد الأرجنتيني خوان مارسير أن تجربته مع النصر أول تجاربي خارج الأرجنتين، متطلعا أن تكون ذات قيمة فنية عالية. وعن تلقيه عروض، أجاب «ربما وصلتني عروض في الفترة السابقة، ولكن لا أود الحديث عنها فهو أمر متروك لوكيل أعمالي لكن ما يهمني هو بذل جهد مضاعف مع النصر لإثبات أنني صفقة ناجحة، وأنا أسعى لاختصار المسافات من خلال مشاهدة مبارياته السابقة، حيث شاهدت قرابة خمس المباريات ولحظت أن الدوري السعودي مميز وقوي».

وحول وجود مشكلة في عقده مع النادي، قال «من يتحدث أن هناك مشكلة في عقدي ورفضت التوقيع فهو أمر غير صحيح، فكان هناك اتفاق مع إدارة النادي وأتيت هنا من أجل التوقيع والأمور سارت كما يرام، لكن ابتعاد النصر عن البطولات في الفترة الماضية يعطينا حافزا لبذل جهود من أجل إعادة هذا الفريق في ظل ما يمتلكه من عناصر محلية جيدة إلى جانب جماهيره الراقية التي نكن لها كل احترام وتقدير».

وكان علي كميخ تحدث في بداية المؤتمر وأشاد باللاعبين وبقدراتهم وبعد نهاية المؤتمر قدم هديتين باسم اللاعبين المحليين وجماهير النصر لعنتر ومارسير.


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saleh-xl
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://actionha4life.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: عنتر: إصابتي كذبة.. وسأكون صمام النصر    الجمعة أغسطس 05, 2011 10:02 am

والله ما قصرت يا احمد نستنا جديدك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://actionha4life.yoo7.com
 
عنتر: إصابتي كذبة.. وسأكون صمام النصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اكشنها للشباب و الرياضة :: اخبار الرياضة المحلية-
انتقل الى: