يا هلا وغلى بزائرنا نتمنى لك اوقات ممتعه ونتشرف


بان تشترك في منتدانا الغاي

وان نكون عند حسن ظنك

او عرف عن نفسك

منتدياتACTIONHA FOR LIFE



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دغريري:استثمرنا الفراغات الدفاعية لجواتيمالا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: دغريري:استثمرنا الفراغات الدفاعية لجواتيمالا    الجمعة أغسطس 05, 2011 7:50 am



عبر مهاجم المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم يحيي دغريري عن سعادته بتأهل الأخضر إلى دور الـ16 في كأس العالم للشباب بكولومبيا، وقال" لعبنا مباراة مميزة أمام منتخب جيد واستطعنا بفضل الله تحقيق الفوز". مشيراً إلى أن المدرب القروني وضع لهم التكتيك المناسب لتجاوز عقبة جواتيمالا، وطالبهم باللعب في الفراغات التي يتركها دفاع جواتيمالا، وأضاف" الحمد الله استطعنا حسم بطاقة التأهل عن المجموعة وهذا بفضل الله وبتعاون زملائي، استطعنا تقديم مباراة للتاريخ وظهرنا بمستوى مشرف للكرة السعودية في هذا المحفل العالمي".
من جانبه، أشار اللاعب سالم الدوسري إلى أنهم كانوا الأجدر بالفوز، وقال" الحمد الله حققنا الفوز والنقاط الثلاثة، وهذا هو المهم، حيث كنا ندرك أن المباراة لن تكون سهلة، إلا إذا طبقنا التكتيك الذي طلبه منا مدربنا، والحمد الله تحصلنا على العديد من الفرص التي استثمرناها إلى أهداف".
وأضاف " لعبنا مباراة مميزة أمام منتخب جيد، وحققنا الفوز رغم الأمطار الغزيرة التي أثرت على أدائنا في بداية المباراة، وأشكر المدرب خالد القروني على ثقته، حيث أكد لي بين الشوطين أني قادر على التسجيل وتعويض الفرص المحققة التي أضعتها، وأهدي التأهل إلى الجماهير السعودية، ونعد المسؤولين بالمزيد بإذن الله".
من جهته، أكد اللاعب ياسر الشهراني أنهم كانوا حريصين منذ بداية المباراة ولعبوا بحذر خاصة وأن منتخب جواتيمالا سيلجأ للهجوم من أجل إحراز هدف مبكر، ولكن زملاءه اللاعبين استطاعوا خلال الشوط الأول تجاوز رهبة البداية ولعبوا على أخطاء الخصم واستطاعوا إحراز هدفين أراحاهم كثيراً، وأضاف" لعبنا مباراة مميزة أمام منتخب لا يستهان به وطبقنا النهج التكتيكي الذي طلبه منا مدربنا، واستطعنا من خلاله التفوق على جواتيمالا، وطُلب مني التوغل عن طريق الأطراف والعمق والتسديد والحمد الله أثمرت تلك الهجمات بإحرازي أحد الأهداف المهمة بالنسبة لي في مسيرتي الرياضية".
من ناحيته، أكد المدافع محمد آل فتيل أن المنتخب السعودي استحق الفوز بكل جدارة وتأهل إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، واصفاً ذلك بالإنجاز المميز، وسيضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة، وقال" لعبنا مباراة تاريخية أمام خصم جيد، لكن منتخبنا عرف كيف يتعامل مع مجريات المباراة وحققنا الفوز وهذا هو الأهم". مشيراً إلى أن منتخب جواتيمالا كان يهدف إلى إحراز هدف مبكر في الشوط الأول ولكن القراءة الجيدة للقروني والتكتيك المناسب أفشلا خطتهم.


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saleh-xl
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://actionha4life.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: دغريري:استثمرنا الفراغات الدفاعية لجواتيمالا    الجمعة أغسطس 05, 2011 10:02 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووور






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://actionha4life.yoo7.com
 
دغريري:استثمرنا الفراغات الدفاعية لجواتيمالا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اكشنها للشباب و الرياضة :: اخبار الرياضة المحلية-
انتقل الى: