يا هلا وغلى بزائرنا نتمنى لك اوقات ممتعه ونتشرف


بان تشترك في منتدانا الغاي

وان نكون عند حسن ظنك

او عرف عن نفسك

منتدياتACTIONHA FOR LIFE



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنتخب السعودي للشباب يفكك جواتيمالا بسداسية نقلته إلى الدور الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: المنتخب السعودي للشباب يفكك جواتيمالا بسداسية نقلته إلى الدور الثاني    الجمعة أغسطس 05, 2011 7:48 am



أعلن المنتخب السعودي للشباب عن تأهله للدور الثاني من بطولة كأس العالم للشباب بعد فوزهم الكبير والمستحق على منتخب جواتيمالا بنتيجة 6-صفر في اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب سينتيناريو في أرمينيا ضمن مباريات المجموعة الرابعة، ويعد وصول المنتخب السعودي لدور ال16 هو الأول في تاريخ "الأخضر الشاب" إذ لم يتمكن خلال الست المشاركات السابقة من تجاوز الدور الأول، وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب السعودي للشباب اللاعبون يحيى دغريري "17" وياسر الفهمي "27" ومحمد الفتيل "58" وياسر الشهراني "66" وإبراهيم البراهيم "83" وسالم الدوسري "89". وبذلك يصبح رصيد المنتخب السعودي ست نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف عن المنتخب النيجيري "المتصدر".

وبشكل عام كان "الأخضر السعودي" الأفضل خلال مجريات اللقاء واستطاع اللاعبون بسط نفوذهم في جميع أنحاء الملعب، وبهذا الفوز الكبير قدم اللاعبون درسا إلى بقية المنتخبات على قوة "الأخضر الشاب" وأنهم عازمون على الوصول إلى ادوار متقدمة من البطولة ومنافسة أقوى المنتخبات من خلال الأسلوب التكتيكي والمهارة العالية التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون.

وظهر واضحا منذ بداية اللقاء رغبة لاعبي المنتخب السعودي في تسجيل هدف مبكر، إذ استطاعوا في العشر الدقائق الأولى من الوصول إلى مرمى منتخب جواتيمالا ولكن دون أي خطورة تذكر.


نيجيريا تكسب كرواتيا

وفي المجموعة ذاتها أعلن المنتخب النيجيري عن تصدره للمجموعة بعد فوزه الكبير بنتيجة 5-2 على كرواتيا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سنتيناريو في أرمينيا، وضمن مباريات المجموعة الثالثة أعلن المنتخب الاسباني تأهله للدور الثاني من البطولة بعد أن تمكن من خطف ثلاث نقاط ثمينة عقب فوزه على نظيره الإكوادوري بنتيجة 2-صفر، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بالوجراندي في مانيزاليس، وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها فازت كوستاريكا على استراليا بنتيجة 3-2 وبذلك يتصدر المنتخب الاسباني المجموعة برصيد 6 نقاط يليه منتخب كوستاريكا ب 3 نقاط ثم منتخبا استراليا والإكوادور بنقطة واحدة.


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saleh-xl
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://actionha4life.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب السعودي للشباب يفكك جواتيمالا بسداسية نقلته إلى الدور الثاني    الجمعة أغسطس 05, 2011 10:02 am

مشكوووووووووووور ونستنا جديدك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://actionha4life.yoo7.com
 
المنتخب السعودي للشباب يفكك جواتيمالا بسداسية نقلته إلى الدور الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اكشنها للشباب و الرياضة :: اخبار الرياضة المحلية-
انتقل الى: