يا هلا وغلى بزائرنا نتمنى لك اوقات ممتعه ونتشرف


بان تشترك في منتدانا الغاي

وان نكون عند حسن ظنك

او عرف عن نفسك

منتدياتACTIONHA FOR LIFE



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النصر يختتم معسكر الطائف.. واللاعبون يتمتعون بإجازة والفريق يعود في المساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed
مشرف قسم الرياضة
مشرف قسم الرياضة
avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: النصر يختتم معسكر الطائف.. واللاعبون يتمتعون بإجازة والفريق يعود في المساء    الأحد يوليو 31, 2011 12:59 am



اجتاز المحترف الجزائري في صفوف النصر يحيى عنتر الكشف الطبي بنجاح بعد أن خاض العديد من الفحوصات الطبية بمستشفى الطب الرياضي بمدينة الرياض صباح أمس السبت، في حين سيقوم صباح اليوم الأحد المحترف الأرجنتيني مارسير بالكشف الطبي هو الآخر بمستشفى الطب الرياضي بعد أن وصل عصر أمس السبت إلى الرياض بصحبة مدير أعماله فرناندو قارسيا.

وقد أعرب اللاعب خوان مارسير بعد وصوله عن سعادته بما وجده من حفاوة من قبل جماهير النصر عند وصوله للمطار وقال: لقد تعرفت على النصر واعلم انه من الفرق الكبيرة في القارة الآسيوية وانه يملك قاعدة عريضة من الجماهير المحبة للفريق والحريصة على متابعته في كل مبارياته، مضيفاً أن هذا يعطي لي وزملائي اللاعبين دافعاً لتقديم كل ما نستطيع لهذا الفريق الكبير، مقدماً شكره لإدارة نادي النصر على ثقتها به وبقدراته، مبيناً في الوقت نفسه أنه يعرف المدرب خوستافو كاستوس وقال: إنه مدرب كبير له اسمه بالأرجنتين وله بصماته الواضحة على كل الفرق التي دربها وأتوقع له النجاح مع النصر.

وأشار مارسير إلى أنه يسعى لتسخير خبراته لدعم الفريق متمنيا أن يوفق وزملاؤه اللاعبون في تحقيق نتائج ترضي طموحات جماهير النصر، مختتماً حديثه بتأكيده على ثقته بنفسه وبقدراته وانه سيعمل على أن تكون تجربته الاحترافية في النصر تجربة ناجحة وإضافة جيدة في سجله الرياضي.

وفور وصوله مقر سكنه بالفندق التقى اللاعب خوان مارسير بالمدرب خوستافو كوستاس والكابتن عنتر يحيى وتبادلوا الأحاديث الودية حول مستقبل الفريق النصراوي والاستحقاقات المقبلة للفريق الأول، إضافة إلى حرصهم على متابعة معسكر الفريق المقام حالياً بمحافظة الطائف.

وعلى صعيد التدريبات اختتم الفريق تدريباته بمناورة على منتصف الملعب، وقد اكتفى محمد عيد ووليد الطائع بالبرنامج التأهيلي المعد من قبل الجهاز الطبي، بينما سيكتفي الفريق اليوم الأحد بحصة تدريبية صباحية عند الساعة السادسة والنصف يختتم بها معسكره بالطائف حيث تعود البعثة للرياض في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الأحد، وقد استغرق معسكر الطائف عشرة أيام كز من خلاله رفع الجوانب اللياقية التي وصلت لياقة اللاعب بنسبة 70 في المائة وهو معدل جيد سيفيد المدرب الأرجنتيني في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية ويعتمدها على الفريق بوقت كاف قبل بداية الدوري، كما أعطى الجهاز الإداري جميع اللاعبين إجازة ليوم واحد على أن يعودوا للتدريبات مساء الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً أي بعد صلاة التراويح وسيقود التدريبات المدرب جوستافو كوستاس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saleh-xl
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 580
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
الموقع : http://actionha4life.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: النصر يختتم معسكر الطائف.. واللاعبون يتمتعون بإجازة والفريق يعود في المساء    الأحد يوليو 31, 2011 3:36 am

مشكووور وماقصر يا احمد






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://actionha4life.yoo7.com
 
النصر يختتم معسكر الطائف.. واللاعبون يتمتعون بإجازة والفريق يعود في المساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اكشنها للشباب و الرياضة :: اخبار الرياضة المحلية-
انتقل الى: